-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

استخراج الصور من الفيديوات للكالكسي والايفون

  •  استخراج الصور من الفيديوات لأجهزة الكالكسي والايفون


تنبيه!:رابط البرنامج اخر الشرح  للكالكسي والايفون.


مقدمة:اهلا وسهلا بكم احبتي الكرام واليوم مع درس وموضوع وفيديو تعليمي جديد،وبالتأكيد هذا الدرس المفيد سوف يفيدك وينفعك بصورة كبيرة،ولم اقم بشرحه حتى رأيت الطريقة ستفيد الكثير من الناس،الطريقة خدمية على الأغلب ويحبها محبين وذواقة الصور،استخراج الصور من الفيديو هذا اليوم هو درسنا في المدونة واتمنى ان تنفعكم.


نبذة عن الطريقة:

استخراج اي صورة تعجبني من اي فيديو يكون تم تخزينه عندي في جهازي الخاص وبلمسة واحدة وبدون تعب وبدون مجهود كبير،الطريقة او هذه الخاصية الرائعة موجودة في تطبيق كين ماستر الشهير ايضآ لكن اعلم ان اغلب الناس لاتحبذ العمل على تطبيق كين ماستر لان نوعآ ما صعب التعامل مع برنامج كين ماستر لان التطبيق للمحترفين على الأغلب ويكون فيه تعقيد للمبتدئين.

لكن اليوم انت مع عالم النت للمعلومات ومع البحث الكثير وجدت تطبيق مذهل فمع عالم النت للمعلومات يوفر لك اجمل واروع تطبيقات تقوم بهذه الميزة او الخاصية الراقية وهي استخراج الصور من الفيديوات وبكامل جودتها وبدقتها الاصلية،عالم النت يقدم لك تطبيق مميز يقوم بأستخراج اي صورة تنال اعجابك من اي فيديو موجود في موبايلك الخاص وبدقة عالية بدون تغويش ولاضرر.


  • تطبيق picture extractor

برنامج او تطبيق لأجهزة الكالكسي والايفون ايضآ لأستخراج الصور او اللقطات من الفيديوات المخزنة لدينا،التطبيق خفيف على الجهاز ولايستغل مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك.

  • رابط التطبيق للكالكسي والايفون
لتحميل التطبيق للكالكسي

اضغط هنا


رابط تحميل التطبيق للايفون


اضغط هنا


لمشاهدة الفيديو 


اضغط هنا


........................

نستودعكم الله احبتي


الاسمبريد إلكترونيرسالة