-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

حذف الكروبات والبيجات والاصدقاء الرسائل بالفيسبوك دفعة واحدة hd

 حذف الكروبات والبيجات والاصدقاء  الرسائل بالفيسبوك دفعة واحدة


تنبيه مهم:اسم الاضافة ورابط المتصفح المستخدمين في اخر الشرح بالاسفل.





مقدمة:اهلا ومرحبا بكم ايها الكرام احبتي متابعين مدونة عالم النت للمعلومات ويوم جديد ودرس جديد،اليوم من افضل الشروحات التي اقوم بتنزيلها في قناتي باليوتيوب ومدونتي في google وهو الخروج من الكروبات دفعة واحدة والغاء البيجات دفعة واحدة وحذف الاصدقاء دفعة واحدة ومسح الرسائل دفعة واحدة من حسابي الفيسبوك،لكثرة الاضافات للكروبات التي يقوم بها اصدقائنا فبكل تأكيد ننزعج نوعآ ما لان من الممكن ان تكون كروبات غير لائقة بنا او لانحب فكرتها ولانريد الانضمام لها،وايضآ التخلص من الاصدقاء المزعجيين ورسائل الماسنجر التي لانفع فيها والبيجات التي لانرغب بها،اليوم اقدم لكم هذا الشرح بأختصار شديد وجمعت لكم اربع شروحات في شرح واحد وتسهيل المهمة عليكم وبسرح دقيق جدآ وواضح.


انواع الطريقة:

1.الخروج من المجموعات يعد امر مهم لبعص الناس والتخلص من بعض المجموعات الغير مهم  بالنسبة لهم ولكثرة اضافتهم من قبل الاصدقاء للمجموعات وهدا امر يعاني منه الكثير ولكن هذه سياسة الفيسبوك لايوجد منع الاضافة للكروبات وبالتالي نظطر ان نقدم هكذا شروحات كالخروج من المجموعات دفعة واحدة.


2.حذف الاصدقاء دفعة واحدة ويعد شيئ مهم جدآ لكل مستخدم في الفيسبوك،فبعض الناس يريد ان يعطي حسابه او يهدي حسابه هديه لشخص من الاشخاص او يريد التخلص من حسابه او يكون يملك اصدقاء كثيرين ويريد التخلص منهث فبالتالي يريد حذفهم دفعة واحدة،واليوم عالم النت للمعلومات كفيل بهذه المهمة .


3.الغاء البيجات دفعة واحدة وهذا مايعاني الاغلبية من الاشخاص،فهناك صفحات فيسبوك لانريد الارتباط بها ونريد ان نلغي الاعجاب بها ونتخلص من متابعتها لكن مايعرقل الامر فهناك الكثير من الصفحات فاليوم تقوم بألغائها دفعة واحدة وبدون ضرر.


4.حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة فهو المطلوب والكثير قد يرغب بهذا الشيئ لنتخلص من كثرة المسجات الموجودة في حسابنا الفيسبوك وللامان اكثر ان تقوم بحذف المسجات لان الفيسبوك معرض للاختراق في كل ثانية ومن الممكن ان نحفظ خصوصياتنا في هذه المسجات،من الافضل ان تحذف رسائلك بعد الانتهاء منها.


نبذة عن المتصفح المستخدم في الشرح(الفيديو):

متصفح kiwi(كيوي) من اشهر وارقى المتصفحات ويمتاز بسرعته في التصفح ومنع الاعلانات ومايهمنا واهم مايميز هذا المتصفح يقوم بعمل كعمل المتصفحات في الحاسوب والسماح لجميع اضافات قوقل كروم ان تعمل عليه،بما يعني بمقدرونا ان نضيف جميع اضافات قوقل فيه،وهذا مايساعدنا على العمل اليوم.




اسم الاضافة 

multiple tools for facebook

تحميل رابط متصفح كيوي(kiwi)


اضغط هنا للتحميل


.....................

لمشاهدة الفيديو وعمل الطريقة


اضغط هنا


...............................

نستودعكم الله.

..............................

اتمنى الاستفادة..

احمد الموسوي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة