-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

مشاهدة قنوات التلفزيون على هاتفك

  •  مشاهدة قنوات التلفزيون على هاتفك مع تطبيق خرافي



تنبيه:

رابط التطبيق المستخدم بالفيديو يكون اخر المقالة اسفل الفيديو مباشرتآ،وانتبه لطريقة تفعيل البرنامج بالصور وبالفيديو ايضآ،وملاحظة.مهمة جدآ عليك بقرائتها اسفل الفيديو!


مقدمة:

بسم الله نفتتح به كل شيئ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الكرام متابعين مدونة عالم النت للمعلومات،معكم بدرس جديد ويوم جديد نقدم لكم فيه طريقة مشاهدة قنوات التلفزيون على الهاتف،في وقتنا الحالي اصبحت اجهزة التلفاز واجهزة الحواسيب شبه معدومة لقلة استعمالها بين الأشخاص لصعوبة تنقلها وعدم الجلوس امامها لضيق الوقت فحلآ لهذه المشاكل جئنا إليك بتطبيق ناري لمشاهدة قنواتك التلفزيونية على هاتفك وانت تتصفح بكل راحة،شاهد قنوات التلفزيون وأنت تتصفح بهاتفك بدون تعب،من بين كثير من التطبيقات فلم اجد افضل واحسن من هذا التطبيق الخراقس لمشاهدة قنوات تلفزيونك على جوالك بدون تقطيع وبجودة رهيبة.


تطبيق تلفزيون:

من اروع التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية على الهاتف الخاص بك،ويشمل مجموعات قنوات mbc والقنوات الوثائقية والدينية والعربية منها القطرية والسعودية والسورية والأردنية وغيرها ومنها قنوات bein soprt الرياضية ومنها القنوات الكوميدية والقنوات الأجنبية منها قناة ريال مدريد وغيرهن.


ملاحظة:

التطبيق يحتاج الى كود تفعيل بالتحديث الجديد ووضعت لكم الكود اخر المقالة وفي حالة واجهت مشكلة بالتفعيل فماعليك سوى أخباري بتعليق على مقطع الفيديو بقناتي اليوتيوب وانا اوافيك بكود جديد.


طريقة تفعيل تطييق تلفاز بالصور:

العمل:

تضغط على كلمة القنوات
تضغط متابعة
تضع هذ الكود 567890 ومن ثم موافق ويتم التفعيل.
والآن تمت عملية التفعيل بنجاح.


طريقة تفعيل تطبيق تلفاز بالفيديو 

ملاحظة مهم جدآ:
كل شهر ينزل كود جديد بأستطاعتك طلب الكود الجديد من عندي شخصيا وتستطيع مراسلتي لبعث الكود الجديد اليك على بريدك الجيميل من هنا اضغط على راسلني 
سوف يظهر مثل الصورة بالاسفل وتكتب اي اسم وتضع اي بريد جيميل وتكتب طلبك بخانة الرسالة وتضغط ارسال.
ومن تضغط ارسال يصلني طلبك وانا ارد عليك...
..................



رابط تحميل تطبيق تلفاز
.....................
نتمنى من متابعينا الكرام التفاعل معنا ودعمنا..
اتمنى الأستفادة..
احمد الموسوي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة