-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

رقم امريكي للفيسبوك للكالكسي والايفون

 رقم امريكي للفيسبوك للكالكسي والايفون



تنبيه:

رابط برنامج الارقام ووتساب للاعمال آخر المقالة يكون،وللطريقة للايفون والكالكسي.


مقدمة:

بسم الله نفتتح به كل شيئ واهلا وسهلا بالأكارم متابعين مدونة عالم النت للمعلومات،يوم سعيد عليكم مع درس جديد وهو فتح حسابك الفيسبوك الذي يطلب رقم برقم امريكي او كندي،من العوامل التي قد نحتاجها لحساباتنا هي الارقام بسبب اختبار الرقم،في هذه الآونة الأخيرة فرض مارك اختبار الرقم ولابد ان يكون في حسابك رقم والا سوف يتم اغلاقه،كثير من الناس لايملكون ارقام خاصة بهم ويتم غلق حساباتهم ويحتارون في هذا الأمر،مع عالم النت للمعلومات ومع تطبيق hushed الرائع سوف تحل مشكلتك وتفتح حسابك برقم امريكي او كندي وبسهولة وبسرعة فائقة جدآ،لاتعاني ولاتهتم لأمر الرقم،تطبيق قديم لكن بقى بعمله الممتاز.


تطبيق hushed 


من افضل واكثر البرامج التي تعطي رقم ارقام امريكية او كندية بدون معاناة وبسرعة،ولايكون تأخير بإرسال الكود لك،تطبيق جميل بقى محافظ على عمله الكبير واعطاء الكثير من الارقام الاجنبية.


ملاحظة:

تطبيق hushed يقوم بشيئ رهيب لانه لايقتصر على عمل رقم اجنبي للفيس فقط وإنما يفتح الوتساب والتيليغرام والفايبر والانستا وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي.


ملاحظة:

في خطوة التسجيل بالتطبيق سوف تضع بريد ياهو(yahoo.com) لكن في خانة الباسورد سوف تضع نفس البريد حتى يفتح معك التطبيق ولاتعاني من مشاكل بفتح التطبيق.


لتحميل التطبيق للايفون والكالكسي


للكالسي >> اضغط هنا


للايفون >> اضغط هنا

.............

لمشاهدة الفيديو العملي:



...........

اوانتهى الدرس🖐️

اتمنى الإستفادة..

احمد الموسوي.





الاسمبريد إلكترونيرسالة