-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقان مذهلان-يجب تحميلهم بسرعة

 تطبيقين رائعين لابد من تحميلهم 



تنبيه:

رابط التطبيقين يكون في آخر المقالة اسفل طريقة تفعيل التطبيق الاول،وانتبه لطريقة تفعيل التطبيق الاول لأستعادة رسائل وتساب.


مقدمة:

بسم الله نفتتح به كل شيئ ومرحبآ بكم احبتي الكرام متابعين موقع عالم النت للمعلومات،واليوم مع درس جديد ومع تطبيقين مذهلين يقومان بعمل كبير جدآ،تطبيقان لابد من كل شخص ان يقوم بتثبيتهم في جهازه الخاص،اليوم تطبيقان اقدمهما لكم من اروع التطبيقات المذهلة والراقية والرائعة،كل تطييق يقوم بعمل ممتاز يقدم لنا خدمة مجانية ربما تكون بمقابل في الايام القادمة،عليك بتنزيلهم وتجريبهم لكي تكون متأكد من ان التطبيقين رائعان من حيث العمل ومايقدمه لنا،سوف اقوم بالاسفل بشرح كل تطبيق ومايقوم به ومايمتاز به،سوف يبهركم مايقوم به هذان التطبيقان حقآ.


التطبيق الاول:


تطبيق جميل يقوم بأستعادة الرسائل المحذوفة من الواتساب،عند تنزيل التطبيق وتفعيله سوف يقوم بعمل رهيب،العمل ان كل رسالة يتم ارسالها لك عبر الوتساب ويتم حذفها من الطرفين او يتم حذفها من جهازك من قبل الطرف المرسل سوف يحتفظ بها هذا التطبيق وتستطيع قرائتها بكل وضوح،بمعنى ادق هو قراءة رسائل الوتساب المحذوفة من الطرف المرسل لك ويتم حذفها من جهازك،عمل كبير مايقوم به هذا التطبيق فلابد من تنزيله والأستفادة من الخدمات المقدمة.


التطبيق الثاني:

حقآ من اقوى مارأيت واجمل التطبيقات،حيث يقوم هذا التطبيق بإعادة حركة الفيديو الى طبيعته الاصلية،بمعنى آخر اذا كان عندك فيديو وفيه ارتجاج او حركة سريعة سوف يقوم هذا التطبيق بترتيب الفيديو وجعل حركته طبيعية ويمنع الاهتزاز او الارتجاج من هذا الفيديو بكل دقة وبكل جمال،فعلآ تطبيق يستحق التحميل بأقرب وقت.


ملاحظة:

بالنسبة للتطبيق الاول في بعض الهواتف يحفظ حتى الصور المحفوظة المحذوفة من الطرفين،وفي بعض الهواتف لايمكن حفظ الصور حسب اصدار الهاتف.


طريقة تفعيل التطبيق الاول بالصور

العمل:
تقوم بتفعيل التطبيق واعطائه كافة الصلاحيات مثل الصور ادناه
👇👇👇👇👇👇👇









وتم تفعيل التطبيق بنجاح
.........
لتحميل التطبيقين

التطبيق الاول >> اضغط هنا

التطبيق الثاني >> اضغط هنا
............
لمشاهدة الفيديو العملي

........
وانتهى الدرس🖐️
اتمنى المساعدة..
احمد الموسوي.



الاسمبريد إلكترونيرسالة