-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات سنة 21 لاتجدها بكل جهاز+الوتساب الذهبي بتحديث 100 سنة

 تطبيقات تحتاجها رغمآ عنك 


تنبيه:

طريقة تحميل الوتساب الذهبي اخر المقالة وان روابط التطبيقات اسفل طريقة التحميل مباشرة.


مقدمة:

بسم الله نفتتح به كل شيئ والسلام عليكم ومرحبآ بكم متابعين ومحبي مدونة عالم النت للمعلومات،اليوم نقدم شرح تطبيقات سنة 21 التي لاتجدها بكل جهاز،اليوم معنا انتم بحضوركم الكريم لموقعنا وسوف نقوم بتقديم تطبيقات مبهرة لكم،لانقدم لكم تطبيق وإلا نقوم بفحصه وتطبيقه بجهازنا الخاص للأمان اكثر لك،نوفر لكم اليوم برامج تستحق التحميل ولايمكن تركها،تطبيقات تحتاج الى تركيز لما تقدمه من عمل كبير،اليوم تطبيقاتنا يحتاجها 90% من الناس لأهميتها واحتياجها الطاغي،هناك كثير مم يشبه عملها لكن هذه التطبيقات بالأخص تبسط الشيئ لك وتقدمه لك صافي،هنا انتم لتحميل جميع التطبيقات العملاقة،كل يوم وانا اتافجئ بوجود تطبيقات مذهلة ولانعلم بها وفي متجر بلي،سوف نشرحها لكم بالتفصيل بالأسفل.


التطبيق الأول phone master

من اكثر التطبيقات استخدامآ حيث يقوم لك بتنظيف هاتفك من الفيروسات ويقوم بتسريع هاتفك ويجعله رنانآ ويعمل بشكل سريع بدون بطئ ولاتوقف،وايضآ يقوم بتريد هاتفك وتنظيف الهاتف من الملفات الزائدة،حيث يقوم بمهمة كبيرة جدآ وهي قفل تطبيقاتك بالرمز السري او البصمة وحمايتهم لكي يحافظ على خصوصياتك.

التطبيق الثاني All notification

من اروع التطبيقات التي لايمكن وصفها بسهولة،حيث يقوم هذا التطبيق بأجم كل عمل يعشقه جميعنا حيث يمنع اشعارات التطبيقات التي تصلك من تطبيقاتك كالفيسبوك والوتساب والانستغرام وغيرهن،وايضآ يقوم بعدم رؤية اشعارات مكالماتك الخاصة.

التطبيق الثالث fakhama tv

من التطبيقات المميزة حيث لايقل اهمية عن التطبيقات التي تقوم بعرض المسلسلات والمباريات المباشرة والافلام والقنوات المتنوعة منها العربية والاجنبية والهندية،وايضآ باقات للأطفال.

التطبيق الرابع الوتساب الذهبي

لايحتاج وصفآ فالجميع يعرفه من حيث العمل والخواص التي يتمتع بها،لكن نحن اليوم جلبنا لكم التطبيق حيث ان التحديث الخاص به يمتد الى 100 سنة لايطلب تحديث عكس النسخ الموجودة عندك.


طريقة تحميل الوتساب الذهبي

👇👇👇👇

التطبيق الاول  اضغط هنا

التطبيق الثاني  اضغط هنا

التطبيق الثالث  اضغط هنا

التطبيق الرابع  اضغط هنا

...............
وانتهى الدرس🖐️
اتمنى المساعدة..
احمد الموسوي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة