-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

من اعظم التطبيقات التي اقدمها لكم

من اعظم التطبيقات التي  اقدمها لكم- ثلاث تطبيقات فضية


تنبيه

روابط التطبيقات المستخدمة في الفيديو اضعها لكم في اخر المقالة

مقدمة:

بسم الله نفتتح به كل شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي متابعين ومحبي مدونة وموقع عالم النت للمعلومات، اعظم التطبيقات الموجودة في زمن الاندرويد والجديدة والرهيبة التي تقدم لنا وتوفر خدمات مجانية سوف تساعدنا على التطور، ثلاث تطبيقات سوف اطرحها بين ايديك انها تطبيقات ذهبية ومميزة سوف تنال رضاكم بكل تاكيد، لم اشرح مسبقآ مثل هذه التطبيقات الممتازة والرائعة، كل حصري وجديد تجدونه هنا في مدونتكم عالم النت للمعلومات، وسوف اشرح كل التطبيق على حدا واعلمكم ما عمل هذا التطبيق! اتمنى تنفعكم هذه التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقآ.

التطبيق الاول music separation

من ارقى واعظم التطبيقات المجانية الرهيبة بعملها، ما يقوم به هذا التطبيق هو فصل الموسيقى عن الكلام باحترافية كبيرة، وايضا يسمح لك بتحميل الموسيقى المفصولة اول كلام المفصول بسرعة، حقا انه تطبيق ممتاز.

التطبيق الثانيwtmp

تطبيق رائع جدآ مجاني يقوم بعمل ممتاز فهو من بين التطبيقات الكبيرة بعملها، هذا التطبيق يقوم بعمل اخذ او التقاط صورة لمن يحاول فتح جهازك او موبايلك الخاص وكشفه.

التطبيق الثالث عالم tv

من اجود واروع التطبيقات الموجوده في سوق بلاي الذي يعرض لنا القنوات التلفزيونية المباشرة والافلام والمسلسلات قنوات باقة بي ان سبورت القنوات التركيه والهندية والاجنبية بكافه انواعها،وقنوات افلام كرتون وباقة القنوات الاسلامية والدينية وكل ما يخطر ببالك من مسلسل او فيلم او قناة رياضية فهو موجود في هذا التطبيق، فعلا انه تطبيق لك عزيزي المشاهد، تلفازك بين يديك. 


روابط التطبيقات

التطبيق الاول اضغط هنا

التطبيق الثاني اضغط هنا

التطبيق الثالث اضغط هنا

طريقة تحميل التطبيق الثاني 

...............

لمشاهده الفيديو التعليمي


.............

وانتهى الدرس🖐️

اتمنى الاستفادة..

احمد الموسوي. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة