-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات فرصة العمر لاتعوض بغيرها

 تطبيقات فرصة العمر التي لاتعوض 
تنبيه!


تنبيه!

طريقة تفعيل التطبيق الثاني اخر المقالة و روابط التطبيقات جميعها تحت الفيديو مباشرة.

مقدمة:

بسم الله نفتتح بإسمه كل شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين ومحبين مدونة وموقع عالم النت للمعلومات، واليوم معكم تطبيقات العمر التي لا تعوض بأي تطبيق ان كان عمله، كما عودناكم سالفآ ان نقدم لكم نخبة من التطبيقات الذهبية والرائعة التي تقدم لنا الخدمات مجانية، ولكن اليوم هذه التطبيقات التي سوف نطرحها عليكم هي مختلفة ووزنها لايقدر بذهب وممكن في الايام القادمة تكون باموال لاهميتها وعملها الكبير،لكن اليوم نقدمها وهي مجانية وتقدم لنا عمل ممتاز، تطبيقات تستحق في جهازك، حتما سوف يعجبك تطبيق واحد على الاقل، و سوف نشرح كل التطبيق بالتفصيل.

التطبيق الاول Empty folder

يعتبر من افضل واجود التطبيقات لعمله الكبير الذي يقوم به وهو استخراج الملفات الزائدة في هاتفك التي تاخذ مساحة كبيرة وبدون معنى سيقوم هذا التطبيق بتنظيفها وحذفها في ثواني.

التطبيق الثاني keepsafe

من اعظم واكبر التطبيق بعمله الذي يقوم به وهو حفظ ملفاتك من صور وفيديوهات خاصة بك موجودة في جهازك وخزنها في بريد جيميل وعند حذف هذه الملفات او فرمتة الهاتف فتستطيع ان تسترجع الملفات عن طريق الجيميل الذي وضعته التطبيق ومن خلال نفس التطبيق تقوم بتثبيته بجهازك و تستطيع استرجاعهم.

التطبيق الثالث do lt later

تطبيق فخم جدا يقوم بعمل ارسال او توقيت رساله نصية بوقت معين محدده وسوف يقوم التطبيق ارسالها في الوقت الذي قمت بتحديده، حقا تطبيق رهيب.

طريقة تفعيل التطبيق الثاني


لتحميل التطبيق الاول اضغط هنا

 لتحميل التطبيق الثاني اضغط هنا

لتحميل التطبيق الثالث اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو التعليمي

وانتهى الدرس🖐️🖐️

اتمنى الاستفادة..

احمد الموسوي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة