-->
U3F1ZWV6ZTMwMjM3NzE1OTYwX0FjdGl2YXRpb24zNDI1NTE2MDM1Mzk=
recent
أخبار ساخنة

قراءة محادثات وتساب المحذوفة من الطرفين

 اقرء محادثات الوتساب المحذوفة من الطرف المقابل


تنبيه:

روابط التطبيقين في آخر المقالة،عند الضغط على كلمة اضغط هنا سوف يحولك لصفحة التحميل انزل قليلآ ينتهي العداد  العد وتضغط رابط الصفحة.


مقدمة:

بسم الله نفتتح به كل شيئ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي الكرام متابعين مدونة عالم النت للمعلومات،اليوم درسنا ضروري ومهم وهو قرائة رسائل الوتساب المحذوفة من الطرفين،اليوم درسنا هام جدآ فإن بعض الناس او اصدقائنا يبعثون لنا مسجات او رسائل على الوتساب ويقومون بحذفها بسرعة ومن الطرفين يتم حذفها وهذا شيئ يسبب الملل ويصيبك الفضول ماذا ارسل هذا الشخص لي وقد حذفه!فتحتار في الأمر لكن اليوم مع عالم النت للمعلومات سوف تستطيع التخلص من هذه المشكلة وبأستطاعتك قراءة كل هذه الرسائل التي تم حذفها من قبل الطرف المقابل وبوضوح جدآ،فجلبت لكم تطبيقين هامين ويقومان بعمل هذه الخدعة الحقيقية بكل امتياز،سوف اشرح لكم تفعيل التطبيقين بالصور للفهم اكثر.


ملاحظة:

ان التطبيقين يقومان بقراءة رسائل الوتساب المحذوفة من الطرفين فقط الكتابة ولا يقوم باسترجاع صورة او فيديو.


تطبيق whatsapp media rest

من افضل التطبيقات واجودهن ويقوم بعمل مميز لقراءة محادث الوتساب المحذوفة من قبل الطرف المقابل،حيث قام بتنزيله مليون شخص لأهميته.


تطبيق WAMR

من احسن واروع التطبيقات حيث يقوم التطبيق بعمل هام بأسترجاع رسائل الوتساب اامحذوفة من الطرفين وبسلاسة،حيث تم تنزيل التطبيق من قبل 10 مليون من الناس لعمله الممتاز.


👇👇👇👇👇👇👇


لتحميل التطبيقين


لتحميل التطبيق الاول >> اضغط هنا


لتحميل التطبيق الثاني >> اضغط هنا

..........

لمشاهدة الطريقة:

.................

وانتهى الدرس 🖐️

اتمنى الأستفادة..

احمد الموسوي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة